من أنا

صورتي
فلسطين, غزة, Palestine
أنا مسلم وبكل فخر وأحب الجميع للتواصل 00972599697248

الأربعاء، 20 مايو 2009

أيمن العمريطى / أصدر ت أول مجلة لوحدى وأنا عمرى أربعة عشرعاما




بصعوبة بالغة وعناء شديد أصدرت مجلتى الأولى ( قطر الندى) ثم المجلة الثانية (طيور الجنة ) عندها كنت صغيرا فى السن لم أتجاوز الرابعة عشر عاما وقد طبعت ألفىنسخة وقمت بتوزيعا وبيعها وقد قمت بكتابة النصوص وجمع الاعلانات والصور وسهرت الليالى الطوال وأنا أكتب واصمم واصور وأجمع المواضيع وكم كانت فرحتى وانا أراها مطبوعى كانت عندى عزيمة قوية وارادة صلبة أستمديتها من الله عز وجل فقد كان موفقا لى فى كل أعمالى وها هى أغلفة المجلتين بين أيديكم وللأسف لم أتمكن من المواصلة بسبب الدراسة وقلة الأمكانان والضغط المتواصل والإرهاق حت جائت طموح وتججد الأمل بعد حوالى 13عام وما زال الأمل والطموح يتجدد .

هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله ما شاء الله...

    إبداع الطفولة..

    ينشأ من طفل صغير كبير..

    ما شاء الله..

    كمآ عهدناك.
    .

    متألق ومبدع كمآ العادة..

    ونتمنى أن نرى إبداعاً أكثر وتألقاً أكثر فأكثر..

    ومن تميز إلى تميز بإذن الله...

    تحاياي

    ردحذف